منتدى اون لاين العربي

اهلا وسهلا بيك اخى زائر
 
الرئيسيةالرئيسية  البوابةالبوابة  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

شاطر
 

  اخبار نادي الهلال ليوم الثلاثاء 16 / 9 / 1432هـ من الصحف

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
مبـــدع الشلهوب
مصمم المنتدى
مصمم المنتدى
مبـــدع الشلهوب

ذكر عدد المساهمات : 323
نقاط : 484
السٌّمعَة : 0
العمر : 25

 اخبار نادي الهلال ليوم الثلاثاء 16 / 9 / 1432هـ من الصحف Empty
مُساهمةموضوع: اخبار نادي الهلال ليوم الثلاثاء 16 / 9 / 1432هـ من الصحف    اخبار نادي الهلال ليوم الثلاثاء 16 / 9 / 1432هـ من الصحف Emptyالثلاثاء أغسطس 16, 2011 10:33 am

التأخير في انزال بعض الصحف يعود الى موقع الصحيفه وليس من العضو كما يتوقع البعض

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

إيمانا يقدم صورة قميص الزعيم لأصدقائه ويقول:
بكل فخر هذه ألوان فريقي الهلال!


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

كتب - أحمد العجلان

بدأ النجم الكاميروني الكبير آشيلي إيمانا متفاعلا تماما مع انتقاله لنادي
الهلال السعودي فقد وضع على صفحته بتويتر رابطا لصورته وهو يحمل قميص
الهلال وبجانبه الرئيس الأمير عبدالرحمن بن مساعد وعضو شرف النادي الأمير
سعود بن تركي وكتب معلقا على الصورة (بكل فخر هذه ألوان قميص فريقي
الهلال)... وقد تفاعل المشاركون في موقع اللاعب بشكل إيجابي متمنين له
تحقيق النجاح في محطته الجديدة مع الفريق الآسيوي الأول الهلال.


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

مصادر (الجزيرة) تؤكد:
عزيز يعود لتدريبات الهلال خلال أيام بعد نجاح مساعي عبد الله بن مساعد


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

كتب - طارق العبودي

كشفت مصادر خاصة لـ(الجزيرة) أن العلاقة المتوترة بين الإدارة الهلالية
ولاعب خط وسط الفريق الكروي الأول الدولي خالد عزيز في طريقها للزوال إن
لم تكن قد زالت تماما، وان اللاعب سينخرط في تدريبات فريقه خلال الأيام
القليلة القادمة.

وزادت هذه المصادر بأن جهودا كبيرة بذلها عضو شرف النادي الفعال
والمؤثرسمو الأمير عبد الله بن مساعد بوساطة لاعب هلالي دولي معتزل قد
تكللت بالنجاح.

وكان الأمير عبد الله بن مساعد قد اجتمع باللاعب امس استكمالا لاجتماع تم
قبل ثلاثة أيام تعرف فيه سموه من اللاعب شخصيا عن الأسباب التي دفعته
لممارسة الغياب عن التدريبات غير مرة في الموسم الماضي قبل أن ينقطع عن
النادي نهائيا منذ بدء الاستعدادات لهذا الموسم.. وقد وعد سموه اللاعب بأن
حقوقه المادية من تجديد عقده وجميع حقوقه الأخرى لديه شخصيا شريطة انتظامه
في التدريات والتزامه بأنظمة ولوائح النادي وتعليمات الإدارة والجهازين
الفني والإداري وهو ما وعد اللاعب بتنفيذه في إشارة إلى فتح صفحة جديدة من
العلاقة بين الطرفين.


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

هرماش لم يشارك في المران ومستشار ريكارد تابع الفئات السنية
رئيس الهلال يطلب من أعضاء الشرف دعم صفقة شهراني القادسية بـ8.5 مليوناً


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

كتب - عبدالله الحربي

قالت مصادر لـ(الجزيرة) ان سمو رئيس الهلال الأمير عبد الرحمن بن مساعد
طلب من بعض أعضاء شرف النادي الفاعلين دعم صفقة انتقال لاعب القادسية
الشاب ياسر الشهراني بمبلغ 8.5 مليون ريال وهي ما تمثل حصة ناديه القادسية
على أن يتكفل سموه شخصيا بمرتبات اللاعب ومستحقاته.

من جهة ثانية قام مستشار مدرب منتخبنا الوطني الأول فرانك رايكارد لشؤون
الفئات السنية بزيارة مقر نادي الهلال البارحة وتابع تدريبات الفريق
السنية الزرقاء ودون العديد من الملاحظات.

وعلى الصعيد الميداني واصل الفريق الكروي الأول تدريباته بعد انتصاره أول
أمس على الاتفاق في بطولة الرياض الدولية واقترابه من حسم لقب البطولة.

وكانت التدريبات استرجاعية للاعبين المشاركين في مباراة أمس الأول، فيما
ركز المدرب على اللاعبين غير المشاركين وفرض تدريبات متعلقة بكيفية
التعامل مع الكرة أمام المرمى. هذا ولم يشارك المحترف المغربي عادل هرماش
في التدريبات واكتفى بالحضور قبل التدريب ثم غادر النادي!


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

أولاً وأخيراً
درس عزيز وعطيف!!!
محمد السياط


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

يقول المثل: (العبرة في من يتّعظ)
وأيضا (الحياة دروس وعبر).. لقد تراءى لي هذين المثلين بعد واقعتي
اللاعبين خالد عزيز وعبده عطيف - كل مع ناديه - وقد ظن كل منهما أن
بمقدوره أن يسيّر الأمور كيفما شاء، اعتقادا منهما أن نجوميتهما تشفع لهما
وبالتالي فالبدائل ستكون متعددة ومغرية، لكن ظنهما خاب وخابت (سياسة) (لي)
الذراع حيث لم يجد أي منهما أية عروض محلية من أنديتنا مما أوقعهما في حرج
شديد وأضعف موقفهما أمام الجميع، فالنجومية إن لم تقترن بالانضباط وحسن
التعامل لن تجدي ولن تدر نفعا، فتمردهما على نادييهما جاء عكسيا، فبرغم
نجوميتهما التي لا يشك فيها أحد كونهما لاعبين مميزين للغاية إلا أن عدم
الانضباط وعدم الوفاء للنادي الذي ترعرع فيه كل منهما أعطى انطباعا سلبيا
عنهما، وقديما قال آباؤنا وأجدادنا (اللي ما فيه خير لأهله ما فيه خير
للناس) والنادي هنا بالطبع كالأهل لأنه الذي احتواه وتبناه كلاعب ونشأ فيه
حتى قدمه لاعبا مميزا، وكيف بالأندية تفاوض لاعبا عرف عنه تمرده وعدم
وفائه لناديه الذي ترعرع فيه؟!، وما تعرض له اللاعبان المذكوران درس لجميع
اللاعبين، وتبقى العبرة في من يستفيد ويستخلص ويتّعظ !!

على عَجَل

ناقل حصري جديد بقنوات جديدة وبدون تشفير.. مواعيد المباريات ستكون العصر
وبعد المغرب وبعد العشاء.. عدد كبير من اللاعبين الأجانب والمدربين الجدد
عقودهم بالملايين.. غربلة كبيرة بلجان اتحاد القدم.. ما تقدم ذكره كفيل
بمشيئة الله أن يجعل دوري زين للموسم الجديد مختلف عما سبق.

يكوّن المدربون الجدد وبالذات الأوربيين انطباعا مبدئيا عن اللاعب في
بداية إشرافهم الفني على الفريق ويترسخ في أذهانهم، لذا يفترض أن يحرص
اللاعبون وبشكل كبير على الانضباط وعدم الغياب وتطبيق تعليمات المدرب حتى
تكون نظرته وفكرته المبدئية حسنة وإلا فقد يواجه اللاعب غير الحريص متاعب
مع مدربه !!

أعير حسن العتيبي لنادي القادسية فعاد للهلال وأبدع ثم أصبح الحارس
الأساسي للمنتخب الأول، وأعير ماجد المرشدي للوحدة فعاد للهلال ومثل
المنتخب الأول ونال إثر ذلك جائزة أفضل لاعب خليجي في بطولة الخليج ما قبل
الماضية ولازال مدافعا رئيسيا للفريق، ومن هنا فالإعارة قد تكون فرصة
لتطوير مستوى اللاعب من خلال فريق آخر يُشركه أساسي أو فرصة مواتية لمن
هبط مستواه أن يستعيد توازنه الفني في أجواء مختلفة عن ناديه.

شاهدت ذات يوم لقاء تلفزيونيا عبر القناة الرياضية السعودية مع رئيس نادي
حطين الأستاذ - فيصل مدخلي.. وقد أوضح كيف يعملون على صناعة النجوم في كرة
القدم والاهتمام بالنشء حتى بات نادي حطين - المتواضع ماديا - من أقوى
المنافسين على بطولات المملكة السنية من خلال تقديم نجوم صغار بأعمارهم
كبار بمستوياتهم وقد باتت الأندية الكبيرة تتسابق على مواهب هذا النادي
وبذلك يؤكد نادي حطين أن الإرادة والتخطيط المدروس يصنعان الكثير رغم
تواضع الإمكانات.

يضم منتخبنا الأولمبي يضم ستة من نجوم الهلال الأولمبيين كأكثر لاعبين من
نادٍ واحد، والسؤال هنا لماذا كانت نتائج أولمبي الهلال بكأس الأمير فيصل
الموسم الماضي غير مقنعة بل كانت غير لائقة بنادٍ كبير كالهلال رغم وجود
لاعبين متميزين، هل كانت مشكلة فنية؟!!

الهلال ليس بحاجة للدخول في مزايدات مع نادي الاتحاد على لاعب القادسية
ياسر الشهراني في ظل وجود لاعبين هلاليين من الممكن أن يمثلوا الفريق بشكل
جيد إذا ما منحوا الثقة وفرصة المشاركة.

إن كان ما يتردد عن عدم موافقة أسامة هوساوي على التجديد مع نادي الهلال
لأسباب مادية فهذا أمر سهل بالإمكان إيجاد حلول مناسبة له، أما إن كان
السبب (لحاجة في نفس يعقوب !!!) وأعني أن هناك مؤثرات عاطفية تدفعه للساحل
الغربي جعلته (يحن) إليه، فعلى الهلاليين أن يوفروا جهودهم في إقناعه إذ
لا جدوى من استمراره في ظل ذلك حيث سيكون مشتت الذهن وهذا بالطبع أمر سلبي
للغاية ينعكس على اللاعب والفريق وعليهم أن يبحثوا عن البديل من الآن !!!!

خطوة جريئة وإيجابية التي أقدمت عليها إدارة نادي العروبة بالجوف من خلال
تنظيم دورة العروبة الودية الرمضانية وبمشاركة أربعة أندية (أحد - الصقور
- الباطن - الانطلاق) إلى جانب فريق النادي، ولعلها فرصة مواتية لدعوة بعض
أندية دوري زين بدءاً من العام القادم للمشاركة في هذه البطولة لتأخذ بعدا
إعلاميا وجماهيريا وتكون ذات قيمة فنية أكثر من قبل.

بعض المعلقين لا يفرق بين القائم والعارضة أثناء التعليق !!!

أخيراً

اسأل الله العلي القدير رب العرش الكريم في هذا الشهر الفضيل أن يمن على
الشيخ عبدالرحمن بن سعيد وعلى كل مريض من إخواننا المسلمين بالشفاء العاجل
شفاء لا يغادر سقما إنه القادر على ذلك سبحانه وتعالى.


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

فواصل

أخطأ لاعب الاتحاد مناف أبوشقير في
خلافه مع إدارة ناديه ومدرب فريقه الكروي، فمسيرته الكروية تقترب من
النهاية وكان لزاماً عليه أن يحافظ على هذه المسيرة وينهيها بالشكل الأمثل
إلا أن خلافه الأخير عجّل برحيله والاستغناء عنه وجعل نهايته مع النادي
الذي نشأ وتدرج فيه غير لائقة.

لم يقدم إبراهيم هزازي على تصرف جديد أو مستغرب وهو يصفع زميله صاحب العبد
الله أثناء مباراة فريقه الودية أمام نجران. فمثل هذه التصرفات الرعناء
والخارجة عن الروح الرياضية دأب هزازي على القيام بها سواء مع زملائه أو
المنافسين أو حتى الجماهير ويبدو أن هزازي يستعجل نهايته في الملاعب.

الإدارة الوحداوية يجب أن تضع كنترولاً على بياناتها الصحفية التي تجاوزت
الحدود في عددها ومحتواها. فحقوق النادي تم ضمانها من قبل قمة الهرم
الرياضي عبر تصريحات متعددة لسمو الأمير نواف بن فيصل الذي وعد بتشكل فريق
من القانونيين لإعادة النظر في القضية وإذا كان للوحدة حق سيأخذه حتماً.
لذلك يجب أن يخفّف الوحداويون من لغتهم ويتوقفوا عن إصدار البيانات
ويتركوا الإجراءات الرسمية تأخذ مجراها.

إدراج النصر لاسم اللاعب خالد الغامدي في قائمة الفريق الكروي تحد صارخ
للأنظمة واستفزاز لنادي القادسية وتجاوز لكل الأطر والنظم واللوائح.

سيكون الموسم القادم محكاً جديداً وحقيقياً للمهاجم الهلالي عيسى
المحياني، حيث أصبح هو المهاجم السعودي الأول في الفريق بعد مغادرة ياسر
وبات المحياني مطالباً بإثبات قدراته بشكل أكبر وفرض اسمه ونفسه على
تشكيلة الفريق.

التجديد لعبد العزيز الدوسري رئيساً للاتفاق لأربع سنوات قادمة سيضمن
لفارس الدهناء الاستقرار الذي يصنع التطور وخصوصاً أن ملامح هذا التطور قد
بدأت تتضح على مستوى الفريق الكروي الذي أصبح اليوم واحداً من أفضل أربع
فرق سعودية وبات منافساً شرساً على كل البطولات وربما يشهد الفريق هذا
الموسم تحقيق إنجاز يبهج جماهيره العريضة بفضل ما يلقاه من اهتمام ودعم
كبير من إدارة النادي.


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

صح لسانك

أيادٍ خفية وراء إبعادي
مناف أبوشقير
أيادي العهد الجديد

صفقات استقدام الحكام الأجانب فاشلة
خليل جلال
فشل اللي يختارهم

النصر يلغي رسم حضور الاجتماع الشرفي
عنوان صحفي
اجتماع بتذاكر جديدة

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

الكاريكاتير



[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

رئيس الهلال يستنجد بأعضاء الشرف لإتمام صفقة الشهراني

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الأمير عبدالرحمن بن مساعد

‏الرياض- أسامة النعيمة

طلب رئيس الهلال الأمير عبدالرحمن بن مساعد من أعضاء شرف الهلال
الداعمين التكفل بصفقة انتقال مدافع القادسية ياسر الشهراني والتي سيكون
نصيب ناديه منها 8,5 ملايين ريال، على ان يتكفل الرئيس بعقد اللاعب بعد
إبرام عقد الخمسة اعوام مع النادي، معللا ذلك بانه لم يعد قادرا على دفع
اكثر مما دفعه خصوصا ان النادي سيواجه في الفترة المقبلة التزامات ماليه
كثيرة ولا يمكن تغطيتها من دفعات الشريك الاستراتيجي «موبايلي» فتلك
الدفعات ستذهب لرواتب اللاعبين .


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

تأجيل وصول ايمانا للمرة الثانية
الشباب والاتحاد يرفضان عزيز.. والهرماش يتعافى


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الهرماش في تدريبات الهلال ابان معسكر الفريق في المانيا

الرياض-أسامة النعيمة ، حمد الصويلحي

عاد لاعب الوسط المغربي عادل الهرماش لمشاركة زملائه في تدريب الأمس
بعد شفائه من الاصابة ويتوقع مشاركته في لقاء الشباب الاماراتي غداً
"الأربعاء" في ختام لقاءات الدورة الدولية، وتشير المصادر الى عودة لاعب
الوسط خالد عزيز للتدريبات بعد الاجتماع الذي عقده مع عضو شرف النادي
الأمير عبدالله بن مساعد بعدما توصل الى قناعة بالاستمرار مع الهلال في ظل
عدم رغبة الشباب والاتحاد التوقيع معه بعد دخوله لفترة الاشهر الستة.

تأجل موعد وصول المحترف الكاميروني الجديد بصفوف الهلال أكيل ايمانا

للمرة الثانية بعد ان كان مقررا وصوله إلى مطار الملك خالد الدولي

بالرياض الساعة الخامسة والنصف من فجر اليوم «الثلاثاء» وأجرت ادارة
الهلال مساء أمس محاولات لتأمين موعد حجز جديد لوصول اللاعب مساء اليوم

أو فجر غد «الأربعاء»كحد أقصى، ويعود سبب تأجيل مغادرة ايمانا من اسبانيا
ووصوله للرياض إلى توقف العمل أمس «الاثنين» في مدريد بسبب اجازة خاصة
تتزامن مع أحد الأعياد في اسبانيا مما اعاق اللاعب من استلام التأشيرة
الخاصة به من السفارة السعودية التي لم تباشر عملها أمس لهذا السبب.


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

المقيرن: ياسر سيسرق النجومية من كريمي.. وانتظروه مع العين

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
كوزمين

دبي-عزالدين مسمح

قال وكيل أعمال اللاعبين تركي المقيرن في حوار مع جريدة "الامارات
اليوم" في دبي إن موكله المهاجم سامي الجابر ستكون له بصمة أكبر في الدوري
الإماراتي ونادي العين من البصمة التي تركها الإيراني علي كريمي، فوجود
القحطاني نجماً من نجوم آسيا يعتبر إضافة كبيرة للدوري على حد تعبيره
وقال: «يتوقع أن تكون هناك منافسة بين ياسر القحطاني ونجوم إماراتيين
آخرين مثل إسماعيل مطر وأحمد خليل على صعيد الفرق والأهداف الفردية، كان
يتخيل نادي العين مكانا رائعا، ولكن ما شعر به بعد وصوله إلى النادي، فاق
ما كان يتخيله بكثير، وأتوقع أن تكون لياسر القحطاني بصمة أكبر في الدوري
الإماراتي ونادي العين، ويعتبر إضافة كبيرة للدوري».

وبين المقيرن أنه «لو قمتم بسؤال الجمهور السعودي، هل أصبحوا مهتمين
بالدوري الإماراتي ونادي العين؟ فإن الإجابة ستكون نعم، فياسر مثل محمد
الشلهوب، لاعب محبوب من جميع الجماهير باختلاف أطيافها وانتماءاتها،
وحينما ترون التفاعل الذي حدث بانتقال ياسر إلى العين في المنتديات وصفحات
الفيديو وال«فيس بوك»، وغيرها من جهات ومواقع، فإنك تيقن أن شعبية نادي
العين ارتفعت عما كانت عليه بين الجماهير السعودية».

الى ذلك اعتبر مدرب العين الروماني أولاريو كوزمين مباراة فريقه أمام
الرفاع البحريني والتي انتهت بفوز "البنفسج" على الرفاع 6-1 في البطولة
الدولية تدريبا جيدا وقال: "كان هدفنا الرئيس من مباراة اليوم رؤية لاعبي
العين "الدوليين"، ونحن لأول مرة نلعب بهذه التشكيلة، وكان يهمنا أيضاً
مشاركة ياسر القحطاني في المباراة، كما كنا نتطلع إلى مشاركة سكوكو حتى
يعتاد على الأجواء، وفي اعتقادي أننا حققنا أهدافنا من المواجهة وخرجنا
بجملة من المكاسب، وفي مباراتنا المقبلة أمام الشباب سينضم إلينا أربعة
لاعبين دوليين والمهم هو الاستفادة من الاحتكاك كما ذكرت لكم.


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

هل تعيد الملاعب الإماراتية توهج ياسر ؟؟

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

الرياض سليمان اللزام

من المرجح أن الهلال اتخذ الطريق الأمثل في التعامل مع مشكلة مهاجمه
الدولي ياسر القحطاني حين منحه فرصة الانتقال بنظام الإعارة صوب العين
الإماراتي، والذي يقوده دفته التدريبية الروماني كوزمين أولاريو المدرب
الذي أشرف على الهلال، وياسر قبل أعوام قليلة وحقق معهما نجاحاً كبيراً،
وقد يكون كوزمين أبرز الأشخاص الذين رشحوا القحطاني لدعم هجوم العين
الباحث عن العودة لمجده الذهبي، والذي فقده في الموسم الماضي على وجه
التحديد حين تدهورت مستويات الفريق، ونتائجه وبات على مقربة من فرق
المؤخرة في سلم ترتيب الدوري هناك.

إدارة الهلال الحكيمة في تصرفاتها كما في تعاملاتها مع الآخرين سواء من
أبناء النادي أو من هم خارجه فعلت ما رأته الأنسب، والأمثل حين قبلت العرض
الخارجي الذي يتيح للقحطاني الفرصة لتقديم ما لديه بعيداً عن الضغوط
الجماهيرية، وحتى الإعلامية كما يعطي النادي المردود المالي الجيد الذي
يستطيع معه سداد متطلباته الأخرى بطريقة تكفل له السير على ذات المنهج
العالي الذي رسمته إدارته الراقية، والرامية في طموحاتها نحو بلوغ مراتب
عالية قد تحقق الكثير منها،ولم يبق سوى النزر اليسير الذي لازال يؤرق
عشاقه المتيمين بذلك الكيان الذي ضمن لهم التواجد في القائمة النخبوية
التي حققت الكثير من المنجزات الصعبة، والذهبية المتتالية التي يصعب
تكرارها في عالم كرة القدم المليء بالعجائب، والمفارقات.

إعطاء القحطاني الفرصة كاملة في نادي آخر خارج حدود الوطن خطوة جريئة تحسب
لصناع القرار داخل البيت الهلالي الذي اعتاد على اتخاذ القرار المناسب في
الوقت المناسب بعيداً عن العاطفة، ولعل ابتعاد بعض العناصر الهامة ممن
يحملون الصفة الدولية من المهاجمين في الأندية الأخرى كمالك معاذ في
الأهلي، وسعد الحارثي في النصر وغيابهم القسري بداعي انخفاض المستوى كان
الدرس المهم،والحاضر الذي استفاد منه القائمون على فريق الهلال الكروي حيث
غاب مالك معاذ منذ فترة طويلة، واستعان الأهلي عوضاً عنه بعدد من
المحترفين الأجانب، وغاب الحارثي، واستعان النصر عنه بعدد من الأسماء
الشابة، وكذلك حال الهزازي في الاتحاد ولن تكون العودة لهؤلاء إلا بمعالجة
أوضاعهم النفسية قبل الفنية، والوقوف على احتياجاتهم،والعمل على حلها أو
إعطائهم الفرصة الكاملة لخوض تجربة أخرى خارج أسوار النادي على أمل أن
تكون تلك التجربة هي البوابة التي يخرج منها النجم يحمل معه الكثير من
الآلام، والتحديات، ويعود من ذات البوابة رافعاً رأسه، وقد حقق الانتصار،
ورد الاعتبار، وقبل ذلك إثبات الوجود لنفسه، ولكافة جماهير ناديه التي
حزنت لفراقه، واستبشرت متباهية بعودته المظفرة.

الجميع بانتظار الموعد، ومن يكسب الرهان فهل يعود القحطاني ياسر من
الملاعب الإماراتية نجماً بارعاً كما عرفه الجميع، وبعدها سنقف احتراماً،
وتقديراً لتلك الطريقة المثلى التي تعاملت بها إدارة الهلال مع الموقف
بطريقة تستحق التصفيق، والإعجاب، ولياسر القحطاني الذي أثبت أنه لا زال
لديه الكثير ليقدمه لفريقه، ولمنتخب الوطن.


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

سامي الجابر: لا أتمنى ذهاب «ويلي» إلى الشباب .. وعودة عزيز بيده

الرياض – حمد الصويلحي

أوضح مدير عام كرة القدم بالهلال سامي الجابر أنه ليس من مصلحة
الفريق انتقال المحترف السويدي فيلهلمسون لأي ناد محلي بعد مفاوضات إدارة
الشباب معه وقال :" أعتقد من خلال متابعتي لاستعدادات الأندية للموسم
المقبل؛ أن الشباب والهلال هما من أميز الفرق استعدادا للموسم المقبل من
خلال تحضيرهما في المعسكر الخارجي بألمانيا والتعاقدات مع الأجهزة الفنية
واللاعبين الأجانب، وبالنسبة ل"ويلي" فهو لاعب متميز ويملك إمكانيات رائعة
وسيعاني الهلال كثيرا لو انتقل "ويلي" لأي ناد محلي إذ سيكون إضافة فنية
كبيرة جدا للشباب أو غيره من الأندية بعد انتقاله، ومن وجهة نظر فنية خاصة
لا أرغب أن يذهب "ويلي" لأي ناد محلي لأنه سيتسبب لي بمشكلة كبيرة بحكم
أنه سيكون إضافة فنية قوية للفريق المنتقل إليه، ولكن إذا كنا سنستفيد من
انتقال ويلي فإننا سنبحث عن فائدة مادية أو فنية أيضا في الصفقة".

وأشار الجابر أن الفريق يحتاج إلى مزيد من الوقت للإعداد للموسم المقبل
بشكل كاف وقال:" العمل سيكون اصعب خلال الفترة المقبلة لأننا نحتاج الى
وقت اكبر للانسجام خصوصا ان جميع الاجانب الاربعة جدد ولم يلعبوا مع بعض
كثيرا حتى الآن ، بالإضافة إلى أن الجهاز الفني جديد، ويحتاج الى المزيد
من الوقت للتعرف على إمكانات اللاعبين بشكل جيد ومعرفة كيفية توظيفهم في
المراكز المناسبة، وهذا ما نحرص عليه حاليا، وأعتقد أنه لازال لدينا 25
يوما قبل بداية الدوري، وهذا يعتبر وقتاً جيداً للعمل بشكل مكثف على تجهيز
الفريق بالشكل المناسب".

وحول مشاركة الكاميروني إيمانا في مباراة الفريق غدا "الاربعاء" أمام
الشباب الاماراتي في نهائي بطولة الرياض الدولية قال:" تحدث الجهاز الفني
مع إيمانا حول برنامجه الإعدادي للفترة الماضية ولم تكن الصورة واضحة
بالنسبة لهم، وسيتم الاجتماع معه بعد وصوله وعمل اختبارات لياقية له مع
أول تدريب لتقييمه من هذه الناحية، وإذا كان يحتاج لمزيد من الجرعات
اللياقية فإن الجهاز الفني سيضع له برنامجاً لياقياً خاصاً، وأؤكد أن أمر
مشاركته من عدمها في مباراة الشباب الاماراتي هي بيد الجهاز الفني الذي
يقرر ذلك بناء على مدى جاهزيته واستعداده للمشاركة".

وأكد الجابر أن عضو شرف الهلال الأمير عبدالله بن مساعد أعطى حلولا مناسبة
للاعب الوسط خالد عزيز لعودته للفريق، وأن القرار بيد عزيز حاليا.

وألمح إلى أن الهلال على وشك إنهاء صفقة لاعب القادسية ياسر الشهراني
مؤكدا أن إدارة الهلال ستسعى لحسم الصفقة في أقرب وقت حسب حاجة الفريق
إليه.

وأكد الجابر أن إصابة المحترف المغربي عادل هرماش بسيطة ولا تدعو للقلق إذ
تم إراحته من المشاركة أمام الاتفاق، فيما سيكون جاهزا لمباراة الشباب
الإماراتي غدا.


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
عنوان صحفي
هزازي يواصل هواية الاشتباك مع صاحب والجماهير
من أمن العقوبة..!!

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
يوسف خميس
التعليق السعودي يسير في الطريق الصحيح
بدليل جائزة زاهد قدسي

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
يوسف عنبر
أنا محظوظ بلاعبي المنتخب الأولمبي
طيب يافيرجسون

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
عبدالرحمن الرومي
الشباب أكبر من عبده عطيف
لامانع من تعيين المذكور مديراً !

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
عبدالله خوقير
لو ملكت القرار لأغلقت منتدى الوحدة
وخليته مندي !

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
فهد العنزي
لا أعد جماهير الاتحاد بشيء
ولا ربطة الراس!

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

لاتوجد اخبار عن نادي الهلال

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

وعد جديد من عزيز ... وإيمانا يتأخر

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
عزيز.

الرياض - عبدالعزيز العمر

يعود لاعب محور الارتكاز الهلالي المنقطع عن التدريبات خالد عزيز إلى
تمارين الفريق بعد توصله إلى صيغة اتفاق مع عضو شرف النادي الأمير عبدالله
بن مساعد خلال الاجتماع الذي عقداه مساء أمس، وساهم حارس الهلال المعتزل
محمد الدعيع في تقريب وجهات النظر بعد اجتماعه بعزيز، وطالبه بالعودة إلى
التدريبات وتقديم صورة طيبة عن نفسه كلاعب محترف.

من جانبها، تأخر حضور اللاعب الكاميروني إيمانا إلى وقت متأخر من مساء
اليوم بعد تأخير استخراج تأشيرة الدخول للأراضي السعودية بسبب إغلاق
السفارة السعودية، وسيكون في مقدمة اللاعبين لحضور لقاء الهلال أمام فريق
الشباب الإماراتي مساء الأربعاء.

على صعيد آخر، رفعت الإدارة الهلالية يدها عن صفقة اللاعب ياسر الشهراني،
ووضعت الكرة في ملعب أعضاء الشرف إذا ما رغبت في جلبه، وبذلك يكون اللاعب
بعيداً عن الهلال، خصوصاً وأن أعضاء شرف هلاليون بعيدون عن دعم الهلال
مادياً في ظل تحمل رئيس الهلال الأمير عبد الرحمن بن مساعد التزامات مادية
بجانب شركة موبايلي مما يتعذر دفع المزيد في ظل عدم التزام أعضاء شرف
الهلال بدعم الفريق عدا القليل منهم.

في سياق آخر، تراجع ناديي الهلال والشباب عن إتمام صفقة انتقال اللاعب ويلهامسون لصفوف الثاني.


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

بعد أن دفع 144 مليون ريال على صفقات ناديه.. وإيمانا يتأخر يوما
رئيس الهلال للشرفيين: إذا أردتم ياسر ادفعوا


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الأمير عبدالرحمن بن مساعد

عبد الرحمن أباعود من الرياض

كشفت مصادر، أن الأمير عبدالرحمن بن مساعد رئيس نادي الهلال أوكل لأعضاء
شرف النادي، مهمة إنهاء صفقة انتقال ياسر الشهراني مدافع فريق القادسية
لكرة القدم والمنتخب السعودي لمصلحة فريقه، حيث وضع الكرة في مرماهم بعد
أن أرهق ماديا جراء التعاقد مع المغربيين عادل هرماش، ويوسف العربي،
والكوري بيونج لي سو، والكاميروني إكيل إيمانا، فضلا عن الجهاز الفني
بقيادة المدرب الألماني توماس دول، حيث اضطر إلى دفع قرابة 144 مليون
ريال، من جيبه الخاص، ودخل الخزانة الزرقاء من بيع عقد الروماني رادوي،
وإعارة المهاجم ياسر القحطاني إلى العين الإماراتي، فضلا عما يقدمه الشريك
الاستراتيجي شركة ''موبايلي'' للاتصالات.

يشار إلى أن رئيس النادي أوضح أنه لا يستطيع تسيير أمور النادي لوحده بعد
التعاقدات الضخمة، رغم دعم الشريك الاستراتيجي، ولا سيما أنه ينتظره حسم
أكثر من ملف من أهمها بقاء المدافع الدولي أسامة هوساوي الذي يعتزم
الرحيل، رغم المبلغ المالي الذي قدمته إدارة النادي للإبقاء عليه.

وكشفت مصادر أن إدارة نادي القادسية اشترطت على إدارة الهلال دفع 8.5
مليون ريال حصة النادي، خلاف حصة اللاعب، وهو مالم يكن بمقدور رئيس النادي
تحمله، واعدا أعضاء الشرف أن يتكفل بحصة اللاعب.

وكان حسن الناقور عضو إدارة النادي، قد اجتمع مع رفيع الشهراني ابن عم
ياسر الشهراني الوسيط في المفاوضات بين نادي الهلال والقادسية في جدة،
واتفقا على بعض النقاط الصغيرة التي طالب بها اللاعب في عقده.

يشار إلى أن اللاعب الذي برز بشكل لافت في نهائيات كأس العالم للشباب في
كولومبيا قبل أن يغادرها الأخضر بعد خسارته من البرازيل 0/3، تلقى عرضين
من الهلال والاتحاد، وما زالت إدارة القادسية تفاضل بينهما. في شأن آخر،
أجل الكاميروني أكيلي إيمانا صانع ألعاب فريق الهلال لكرة القدم، وصوله
إلى إلى غد بعد أن كان من المقرر أن يصل أمس، بسبب إجازة للعاملين في
السفارة السعودية في العاصمة الإسبانية مدريد لإنهاء بعض أوراقه وتسلّم
تأشيرته.

وستكون مباراة الأهلي الإماراتي ضمن بطولة الرياض الودية هي أولى المباريات التي سيظهر فيها النجم الكاميروني بشعار ناديه الجديد.

هذا وينتظر عند وصول إيمانا أن يقرر نادي الهلال وجهة لاعبه السويدي
ويلهامسون الذي سيرحل بعد مضي ثلاثة مواسم مع الهلال. وتنتظر إدارة نادي
الهلال العروض المقدمة للاعب، حيث لم يصلها سوى عروض شفهية لم تأخذ بعد
طابع الرسمية.


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

ضائقة مالية وتألق ثلاثي يهددان انتقال الشهراني للهلال
الجابر يرفض التعليق على رحيل ياسر القحطاني للعين.. وإيمانا يصل اليوم


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
ياسر الشهراني (يمين) في مباراة سابقة للأخضر الشاب أمام الكاميرون

الرياض: أحمد الدوسري

علمت "الوطن" من مصادرها أن ضائقة مالية خانقة تواجه الإدارة الهلالية
تهدد إتمام صفقة مدافع القادسية والمنتخب السعودي للشباب ياسر الشهراني
والتي يصل إجمالي المبلغ فيها (15 مليون ريال)، خاصة بعد أن أنفقت الكثير
من المال في إتمام التعاقد مع اللاعبين الأجانب والجهاز الفني للفريق هذا
الصيف، ومنحت إدارة النادي الفرصة لأي من أعضاء الشرف الداعمين في حال رغب
أحدهم بالتكفل بالصفقة، ولم يغط تكاليف تلك الصفقات عقد الشريك
الإستراتيجي لنادي الهلال مع موبايلي حتى إن رئيس النادي اضطر لإتمام
التعاقدات من جيبه الخاص بجانب بعض الدعم المالي جراء بيع عقد الروماني
رادوي للعين الإماراتي وإعارة ياسر القحطاني لذات الفريق.
وفي ظل تألق محمد نامي في مركز الظهير الأيمن مع الفريق الأول في بطولة
الرياض الدولية حالياً بجانب المستويات الملفتة للاعب سلطان البيشي مع
المنتخب السعودي الأولمبي المشارك في بطولة الخليج الأولمبية لكرة القدم
هذه الأيام وتواجد الشاب فهد السبيعي في ذات المركز، تدرس إدارة الهلال
جدياً سحب عرضها لعدم توفر السيولة المالية والقيمة المبالغ بها التي
تطلبها إدارة القادسية، ومن المنتظر أن يتم منح هذا الثلاثي الفرصة كاملة
في الفترة المقبلة خلال المباريات الرسمية وفي حال عدم نجاح أي منهم فسيتم
فتح باب الصفقة مجدداً خلال فترة الانتقالات الشتوية في يناير المقبل.
إلى ذلك رفض مدير عام فريق كرة القدم الأول سامي الجابر، التعليق بشكل تام
على الأخبار التي تدور حول أنه أحد أسباب رحيل مهاجم الفريق ياسر القحطاني
وإعارته للعين الإماراتي لمدة موسم واحد، مشدداً على أنهم حالياً بحاجة
لوقفة وثقة أنصار الهلال، وقال "خلال التعاقدات يكون حديثنا الأول عن
الجماهير الهلالية، ونجعلها قبل التاريخ والإنجازات والبطولات لإيماننا
الكبير بأهميتها بل إنها هي الداعم الأول للفريق والنجم الأول والأخير".
ونوه الجابر بحاجة الفريق للمزيد من الوقت لتحقيق الانسجام في ظل انضمام
أربعة عناصر أجنبية جديدة، وهم بحاجه للمزيد من الوقت قبل بداية المنافسات
الرسمية في العاشر من سبتمبر المقبل، مؤكداً سعيهم لمواصلة جودة العمل
بمساهمة اللاعبين وجهدهم داخل الميدان لتقديم موسم مميز وأفضل عن سابقيه.
من جانب آخر تحدد أخيراً موعد وصول الكاميروني أكيلي إيمانا مساء اليوم
لمطار الملك خالد الدولي بالرياض بعد أن أنهى اللاعب كافة التزاماته في
إسبانيا، وتسلم التأشيرة الخاصة به من السفارة السعودية بالعاصمة
الإسبانية مدريد صباح أمس بعد عودتها للعمل من إجازة نهاية الأسبوع .

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

لاتوجد اخبار عن نادي الهلال

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

«حافز مادي مبرمج» يعيد خالد عزيز إلى تدريبات الهلال.. وإيمانا يصل اليوم
مصير صفقة الشهراني مرتبطة بتوفير 4 ملايين ريال.. وشرفيان يقدمان 3.5 مليون


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

الرياض: فارس السبيعي ومسفر الحسيني

كشفت مصادر مطلعة لـ«الشرق الأوسط» عن أن اجتماع الأمير عبد الله بن
مساعد، عضو شرف الهلال، مع لاعب ارتكاز الفريق الكروي الأول في النادي،
خالد عزيز، انتهى على اتفاق بعودة اللاعب إلى التدريبات الزرقاء، وأشارت
ذات المصادر عن أن المفاوض الشرفي الهلالي المحنك وضع «حافزا ماديا» لخالد
عزيز في حال مواصلته التدريبات، وكذلك أيضا في حال لعب أكبر عدد من
المباريات في الموسم، وذلك في سبيل التأكيد على أهمية اللاعب، كما تم وضع،
في ذات الوقت، غرامات مالية باهظة في حال العودة للغياب.

هذا الموضوع متاح فى النسخة الورقية فقط


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

لقب بطولة الرياض الدولية بين الهلال والشباب الإماراتي
الأزرق تمكن من هزيمة الاتفاق 3 - 2 بأقدام محترفيه الأجانب


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

الرياض: «الشرق الأوسط»


انحصرت المنافسة على لقب بطولة الرياض الدولية لكرة القدم التي يرعاها
الأمير نواف بن فيصل بين فريقي الهلال والشباب الإماراتي، وذلك بعد فوز
الفريق الهلالي على نظيره الاتفاق بثلاثة أهداف مقابل هدفين في المباراة
التي أقيمت مساء أول من أمس الأحد على أرض ملعب الأمير فيصل بن فهد
بالرياض، سجل للهلال الكوري يو بيونغ سو هدفين، وذلك في الدقيقة الـ28
والدقيقة الـ40، والمغربي يوسف العربي في الدقيقة الـ52، بينما أحرز هدفي
الاتفاق حمد الحمد في الدقيقة الـ83 وزامل السليم في الدقيقة الـ90، وحصل
على جائزة أفضل لاعب في المباراة المقدمة من الراعي الماسي للبطولة «وقت
اللياقة» مدافع الهلال محمد نامي، تسلمها من نائب رئيس شركة «وقت اللياقة»
فهد الحقباني


_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
اخبار نادي الهلال ليوم الثلاثاء 16 / 9 / 1432هـ من الصحف
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى اون لاين العربي :: المنتديات الرياضية :: كرة القدم العربية-
انتقل الى: