منتدى اون لاين العربي
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتدى اون لاين العربي

اهلا وسهلا بيك اخى زائر
 
الرئيسيةالرئيسية  البوابةالبوابة  أحدث الصورأحدث الصور  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

 

  رواية انت جنان بقلمي

اذهب الى الأسفل 
2 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
c.ronaldo9
عضو جديد
عضو جديد
c.ronaldo9


عدد المساهمات : 15
نقاط : 45
السٌّمعَة : 0
العمر : 28

	 رواية انت جنان بقلمي  Empty
مُساهمةموضوع: رواية انت جنان بقلمي    	 رواية انت جنان بقلمي  Emptyالإثنين أغسطس 22, 2011 6:31 pm

بسم الله الرحمن الرحيم ..
اقدم لكم رواية انت جنان بقلمي ،،(رودي)

حب، هستره، حزن ، آآآلي تبوون
(لآاحلل من ينسبها الى اسمه)

الشخصيآت:

الجد ابوصآإلح:عصبي شوي وآولآده:

ابوفهد
ابوفهد:رجل معروف بالسوق
ام فهد:امراءة تهتم بالزينه ولاتتهم باولاادها
فهد:عمره25سنه اعزب ومغرور ويشتغل بشركة ابوه
راشد:عمره 20 سنه توام اخته فرح لاكن مايشبهوا بعض
فرح:عمره20سنه بالجامعه ناعمه وكيوت
لين:عمره17سنه ناعمه وحساسه جدا

ابو وليد

ابو وليد:اب حنون جدا
ام وليد:حبوبه مره وتهتم باولادها وتخاف عليهم
وليد:عمره22سنه اعزب وعايش قصة حب
رغد:عمره 17سنه صديقة لين وشخصيته مثله تمووت عليها

ابو تركي

ابو تركي:رجل يحب السفر ومثقف
ام تركي:امراءة يعني على قولتهم متطوره
تركي:عمره23 سنه حساس مره وطيوب
هند:عمره20 سنه ماتعرف تدافع عن نفسه وكله براءة

بيت آبوحنين

ابوحنين:كانه شباب ومره متفاهم
ام حنين:مدلعه بناته بشكل غير طبيعي
حنين×حنان:توام عممرهم17 سنه مهسترات وقاضياات


هذولي الشخصيآت المهمين والباقي تعرفونهم خلآإل الروايه

آخليكم مع الجزء الاول


الجزء الاول

بيت آبو فهد

الصآإله

الجد:رشوووود رشود وينك يامال العما
فرح وعيونها فيها النوم:جدي وش فيك تنادي ترى اليوم خميس والناس تعبانه
الجد:انا انادي رشود الي مايستحي على وجه
فرح وهي تثاوب:جدي انا بروح انام تامر على شي
الجد:تكلمي زين لآكمخك بهامك(اكمخك بهامك :اضربك)
فرح وهي مطيره عيونه:جدي بروح انام تامر علي شي
الجد:طسي (طسي:روحي)
فرح:ان شاء الله

**فرح وهي تمشي وماهي متوازنه صقعت اخوها راشد**
رآشد:عما
فرح:يعميك
ورآإحت
جآإء راشد لجده
راشد:هلا جدي
الجد:لي ساعه اناديك وينك هاه
راشد:اغير ملاابسي
الجد:وش هاللبس الي لابس
راشد:بنطلون جينز وتيشيرت
الجد:وين الثوب والششمااغ
راشد:بالدرج هع امزح
وطلع وهو يركض
الجد:انا وريك ان ماذبحتك ما اكون انا ابو صالح

بيت آبو وليد

رغد:وليييييييد تكفى ابي اطلع طلعني
وليد:حاامض على بوزك
رغد:وليد ليه كذا
وليد:كيفي موتي حره
رغد:طيب طيب انا اوريك
وليد:وش بتسوي
رغد:مالك دخل
واخذت الموبايل واتصلت على فرح
رغد:هلا والله
فرح:هلاابك
رغد:عندي شكوا
فرح:سمي
رغد:وليد عيا يطلعني ي فروحه
فرح:عطني اياه
رغد وهي ميتة ضحك:وليد سم فرح تبي تكلمك
وليد:انا وريك
واخذ الموباايل
وكلمها
وبعد كم دقيقه
وليد:فرح تبيك
رغد:عطني الو فروح
فرح:يلااه روحي البسي عبايتك نتقابل بالكوفي ومعك وليد وبعدين نتسوق طيب
رغد:ربي لايحرمن منك
وقفلت
رغد:اظن سمعت قوم تحرك والبس يلاا
وليد:حسابك معي لارجعنا
رغد راحت لبسست عبايته وهي مره فرحاانه


بيت آبو تركي

تركي:هنود ودك نطلع
هند:ايه والله بس اذا انت مشغول ناجله بكرا
تركي:والله انك حليله لا انا فاضي قومي تجهزي خلينا نطلع
هند:ميخالف مااتغطى
تركي:خلااص لاتتغطي
هند:يسلمو ي احلى اخووو
وراحت وهي مرره فرحانه

بيت ابو حنين وحنان

ابوحنين:وش عندكم ي احلى بنات
ام حنين:ان شاء الله خير بس
ابو حنين:امين
حنين:نبي بكرا نروح حنا وعماني الاستراحه
حنان:تكفى يبه
ابو حنين:ومن اخترع هالفكره
حنين×حنان:حنا يبه
ام حنين: والله انكم رهيباات
ابو حنين:خلااص دقوا على البنات وانا اكلم الرجال وامكم تكلم الحريم ونطلع
انا بس كم عندي حنين وكم عندي حنان
حنين×حنان:ثنتين
الكل:ههههههههههههههههههههههههه


نرووح للكوفي

فرح:أووف تاخروا والله لااوريك ي وليد
جآإء وليد ومعه اخته رغد
فرح:بدري
رغد:عندك الاخ استفسريه
فرح:ليه تاخرت
رغد:قول بالتفصيل
فرح:لآتزود ولاتنقص
رغد:يعني بالعربي لاتزودها ببهارات وملح
فرح:وما ابي لها نكه
رغد:لاتصرف قول احسن
فرح:كم كنت تمشي
رغد:كنت توقف ولا ماوقفت
فرح:احسلك قول الصراحه
رغد:لآتكذب
فرح:قول الصدق
وليد:خلصتوا
فرح:شكله موعاجبك ي الاخ وليد
وليد**خاف ورااح فيها**:لالا عاجبني والله اسف بليز ما اعيده
رغد:اكيد
وليد**يناظرها نظرة ناويلك على نيه**:حبيبي مابنجلس
فرح:أجلس ي عيون حبيبه
وليد:تسلمي ي روحي
فرح:الله يسلمك من كل شر
رغد:هيييييه ترا عندي احساس لاتغازلون قدامي
فرح:رغود خلينا ناخذ راحتنا روحي عنا
رغد:كذا طيب
و طلعت وصقعت بالغلط تركي
رغد:عماا
تركي:رغيد
رغد:تريك
هند:رغود حبيبتي هلا والله
رغد:هلاابك
تركي:يلا امشو خلونا نجلس

وجلسسوآ في الكاافي ..
نروح لحنين×حنان
كانوا يتخانقوون بعنف ،!

الي تمعط وتجرشعرالثانيه(تمعط×تجر:تسحب)
غير الاظافر حششى اظافر قطو ماهم بناات
وكل هذا عششان من الي تعزم البنات
بعد كم سساعة من الخناق والعنف
قرروا ينقسسموا جهتين الي
تكلم هذي والي تكلم هذي

نرووح لفهد

فهد يكلم صاحبه
عبدالله
فهد:عبدالله بكرا الخق الصح
عبدالله:خذني معك
فهد:طس بس طس هذولي حريمنا بنات عماني المزيونات
عبدالله:شهيتني ي التبن
فهد:يلا بروح اتكشخ باااايو
عبدالله:باي باي

نرووح لـ....رآشد
راشد حليو مره ،،
كان عند صديقه
خالد:شفيك تكلم
راشد:وش اقول
خالد:من الي دق عليكك قبل شوي
راشد:ابوي
خالد:وش يقول
راششد وكله ضيقه:بكرا الاستراحه فيها عزومه
خالد:هذا الي مزعللك
راشد:الي مزعلني انت تعرفه
خالد:اوك تبيني اجي معك
راشد:صحيح ابوي بيرضى انت الاهل متعودين عليك عادي
خالد:اوك بكرا مرني واجي اواسيك واكون جمبك

في الكوفي وليد×فرح
رن جوال فرح
وليد بغيره:مين
فرح:هذي حنون
وليد:ايش تبي
فرح:بليز برد
وليد:ردي


نرووح لكوفي هند×رغد×تركي
تركي:رغود بجد انتي حللوه
رغد تقلد صوته"رغد بجد انتي حلوه"تصدق توي ادري
تركي تضايق وبان على وجه
هند:تروك زعلت
تتركي يضيغ السالفه:لا بس احس فيني صداع
رغد:انتي الي احسسك متغيره
هند:والله ماودي بكرا اروح الاستراحه
رغد:ليه
هند:لا بس كذارغووووود
رغد: هنود تهكين علي (تهكين:تكذبين)
هند:لا والله اني صادقه
رغد:لا حرام حنون داقه علينا كلنا ليش نكسحه اوك صدقتك والاخ وش مزعله
تركي يفكر ويقول بقلبه:لوتعرفين غلااتك عندي ي رغد ماكان قلتي هالكلاام
تركي:انااا
رغد بااستهبال:لآلا جدتي
تركي:امشوا خلونا نروح نتسوق
رغد×هند:يلا

ورآإحوآإ وتسسوقوآآ


بآإلليل الكل رجعع

بيت ابو فهد

فهد:توك رااجعه
فرح:مالك دخل
فهد:وين كنتي
فرح:والله خطيبي مسؤول عني انت وش دخلك
فهد:انا وريك
فرح:اقول روح عني زين

ودخلت ..غرفته

لين:شفيكم
فهد:انتي الثانيه ماني ناقصك
وراح غرفته

وجآآآء رااشد الي ضايقه فيه الدنيا
لين:رششود وش هالكشخه
راشد:اقول تراني ماني رايق لك
وراح غرفته
لين:الحمدلله والشكر ماهنا صاحي الا انا ..
الله يشفيهم ..
ودخلت غرفته
_______________________________


تركي ماقدر ينام كان يقول في قلبه :ليش رغد تعاملني كذا ليش تشوفني صغير بعينها ليه ليه ماتحس فيني

هند كانت بغرفته وتقول بقلبه:اوف والله ماني ناقصه الي فيني مكفيني
وبكرا اخاف يصير شي لاشفته
راشد كان يفكر طول الليل:ي ربي بكرا لو شفتهآ وش بصير قلبي مو مطمن
رغد كاننت تفكر بـ.تركي:ي ربي هذا وش يبي معقوله يحبني لالا تركي ماعمره حب
ولا عمره بيحب طول عمره كاف خيره وشره عن الناس بس انا لازم اعرف ليه قال كذا
فرح تفكر بشكل وليد بكرا وهو كاشخ:وااو وليد بكرا بيطلع جنان حتى انا لازم اتكشخ
فهد يفكر وش ومين بيلقى بكرا:آخيرآ جاء الوقت الي اشوف فيه المزااين الله عااد كلهم يهبلووون من اختاار


كل وآآآآآحد ششآإغل نفسسه بموضوع،،،

بيت آإبوفهد
الساعه 11 الظهر

الصاله على الطاوله
ابو فهد :فروح تكشختي تجهزي
ام فهد:كيف ماتتكشخ وحبيب القلب جاي
فهد:اسكتوا شكل الاخت استحت
فرح عطت فهد نظرت استغراب لاكن هو حقرها
فرح:اكيد بتكشخ خصوصا اني حلوه بس فيه ناس
(ألله يستر عليهم)..حتى ولو كشخوا مايبان عليهم
فهد حاب ينرفزها وقال: انا الحمدلله البنات يتمنون اني اعطيهم وجه
وغمز لها فرح فهمتها بس سكتت
ابو فهد:كلملوا فطوركم وانتم ساكتين


نزلت تركضض مع الدررج لين

ابو فهد:ليووون شفيك
فهد:لاحقك كلب
لين:فريح >تنادي فرح ..وين المكرات؟
فرح وهي معصبه:مكر الله وجهك انقلعي انا فريح هاه
لين وهي تضحك:ههههههههههههههه بالله شوفوا شكله وهي تضحك
واو جنان
فهد:من جد ترى عصبيتك تضحك
فرح:اسسكتي الله يعافيك
لين وهي ميتة تضحك:ما اقدر هههههههههههه احسه تطلع غصب ههههههههههههههههههه
فرح:ااناا طالعه امكر شعري وانتي خلي ضحكك ينفعك

وطلعت فرح فوق
لين:فريح انا لاحقتك وقفي

ورآإحت لعنده

ابو فهد:ألله يهديهم
ام فهد:أميين
ابوفهد:متى بتفرحنا ي فهد
فهد:يبه توي بعدين انا مااحب الحريم وعوابتهم
ابو فهد:من ناحية العوابه فا انت صادق(العوابه:القوه او السيطره او الغروور قريبه منه)

بيت ابو وليد

السساعه 6 المغرب
رغد:يلآ وليد بسسرعه البس انا لبسست قبلك لانتاخر
وليد:شكلك بتروحي قبل عائلة ابو حنين صح
رغد:اووووووووف
وطلعت من غرفته

ام وليد:وش فيك تنافخين
رغد:ولدك ساعه يلبس
ام وليد:وانتي وش الي حرك خليه يكشخ بروح يقابل زوجته هنااك
رغد:اووووووووف
ورآإحت
ام وليد:جيل مانقول الا الله يعاافينا ،،


بيت ابو تركي

في الصصاله تركي لابس وكاششخ يقول في قلبه:لعلا وعسا
اني اعجبك ي رغيد
جته اخته هند
تركي:وش هالبس اسود في اسود
هند:اوف لاتضيق خلقي بعدين كيفي
تركي:كيفكك


اما الاسسترااحه الي حنين وحنان رايحين له من العصصر

وش تتوقعوون يصير ؟
فرح ووليد وين يبون يوصولون
راشد وهند وش الي بالهم وش المووضوع؟
رغد راح تحس بـ..تركي وهو فعلن يحبها؟
فهد مين راح يختار ومين الي تعجبه من بد هالبنات؟
وآإبطآإل قصتنآإ البآإقيه ايش بيصير فيهم؟






السساعه 8

كان الكل مكتمل

عند البناات
رغد:ليوون حنون حنان والله حيلاات مشتاقه لكم
لين:والله انا اكثثثر وحده فيكم

وكلموآ السسواليف انا اكثر وانا اكثر

الجهه الثانيه
فرح:هند فيك شي
هند:لا بس راسي شوي يعورن
فرح:تخبي على صديقتك وقلبك فروح
هند:هههههههههه ي بعدهم والله

فجآإءة دخلوأ العيآإل كل وآإحد يبي اخته
طبعآإ فهد>يبي يقز(يقز:ينااظر)
كان الوضع عاادي الا هند وراشد لما شافوا بعض
هند ماتحلمت وطلعت تبكي وراحت وراهاا فرح
فرح:هند اوقفي
هند:وش تبين
فرح:شفيك تبكي؟
هند:مافيني شي

عند راشد

خالد:راشد شفيك انت
راشد:احس قلبي بيوقف
خالد :بسسم الله عليك

فجآآآءة

جآإت هند وقدآآم الكل قالت بصوت عالي لـ.راشد
اكرهك
وطااحت وانغمى عليها
اما راشد ماقدر يستوعب وطاح


في المستشفى ..

كآإنو منقسمين قسمين:
1- العيال عند راشد
2- والبنات عند هند

عند العيآإل ..

قام راشد وقال:هند وين وش صار فيها
خالد:المهم انت مو هند
وليد:الدكتور يقول لازم ترتاح وتترك التفكير باي موضوع كان
فهد:الدكتور يقول صحتك مره متتازمه فلاازم تاكل اوك
راشد وبكل ضيقه:انا مو مهم المهم هند .
فهد:راشد نام وماعليك من شي
راشد بحزن:وخر عني انا بروح لـ..هند
وليد مسكه:اهد ي راشد واجلس محلك
راشد يصارخ ويتحرك بقوه:أتركوني بروح لها
خالد ينادي الدكتور:بليز نبي مهدئ
جآإء الدكتور
وقال:شفيه
فهد:بليز ي دكتور نبي مهدئ
الدكتور:سسترر بليز مهدئ
راشد:أنا ماابي مهدئ ابي هند
جات السستر وعطته الدكتور المهدئ
فهد ماسكه من اليمين ووليد من اليسار
راشد:يصارخ فكوني
خالد:أستعجل ي دكتور
وضرب الدكتور راشد ابراءة
راشد وبدئ مفعول الأبره:اه اه ااااااااه
وناااام وغطوه بالبطانيه وطلعوا

عند البناات

طلع الدكتور لهم
وقال:صدمه نفسيه اثرت فيه مره
رغد:يعني متى بتصحى
الدكتور:تقريبا بعد 3 ايام الصدمه مو هينه
حنان تهمس باذن حنين:هو وخشته يعرف مو هينه
حنين وهي تضحك:اوص لايسمعك يتوطى بحوض بطنك
حنان:ولد امه يسويها
حنين:بسويها لاكن لو ماسواها بيرحمك يقول هالشقرا مانبي نزعلها
حنان:اص بس اص
فرح:نقدر نشوفها
**وليد شاف فرح وهي مقربه من عند الدكتور خصوصا انه حلو**
الدكتور:لا مع الاسف بكرا يمكن وانا قلت للسستر ممنوع احد يدخل
وراح
حنان:اوف ي شينه مغرور
جاء وليد وقال:هاه بنات طمنوا شفيها هند
حنان:شوية صدمه بس بعد 3 ايام تصحى
وليد:ااها فرح ابغاك شوي
رغد:يوه خربنا الجو على عصافير الحب
حنان:ههههههه اسكتي لا يكمخك الحين(يكمخك:يضربك)
فرح:عيب اسكتن ذا حبيبي خليني اروح اشوف وش يبي

رآحت فرح لـ. وليد

فرح:هلا حبيبي
وليد:وش الي ملزقك عند الدكتور
فرح:ههههههه يعني عشانه احلى منك
وليد بعصبيه:قوليلي وش ملزقك عنده
فرح بكل جرأه:تشك فيني
وليد: وش رايك
فرح ومصدومه:توقع مني الخيانه
وليد بدون مايحس بنفسسه:نفسك نفس البنات في أي لحضه تخون
فرح انصدمت من جرأته وقالت:اجل روح دورلك وحده ماتخونك
ورآحت وهي تبكي
وليد:فرح تعالي بقولك
وماردت عليه
وليد:أنا الغبي الي قلتله كذا ليه ليه
وقعد طول اليوم يلوم نفسسه

عند فرح
رغد:فروح وش فيك
فرح:هاه ؟. لا مافيني شي
رغد:تغبين علي
فرح:والله مافيني شي
رغد:اكيد طيب ليه الدموع
فرح:لآبس راشد يقولون تعبان شوي
رغد:ي قلبي ان شاء الله يقوم بالسلاامه
فجأه
تركي:رغد
رغد:هلا تركي
تركي:ابغااك شوي ممكن
رغد:ايه ممكن فروحه حبيبي شويات وارجع
فرح:خوذي راحتك

عند تركي ورغد
رغد:هلا تركي سم وش بغيت
تركي"فديتها وفديت اخلااقها ي ناس":اخبار هند
رغد بابتسامه بريئه:ماعليك هند بخير لاتخاف
تركي"ي زين الابتسامه الي تفتح النفس": عادي اقولك شي
رغد :ايه قول
تركي:لو خطبتك من ابوك بترضين
رغد"تفآجئة كثييير مع صدمه اخر واحد تتوقع يقولها ذا الكلاام تركي":ليه
تركي:رغد انا احبك من يوم ما انقضتك من الحاادث
رغد بصدمه:تحبني
تركي:ايه ي رغد وامووت عليك
رغد:وااناا ما احبك
ورااحت
تركي"تضايق مره وهو يموت على رغد لاكن رغد ماتححبه "

فرح:شيبي تركي
رغد:لا مايبي شي يسسأأل ععن اختته
فرح:شفيك تعلقين على كل حرف
رغد:لالا ببس خايففه على هند
فرح:اها طيب انا بمشي تبين شي
رغد:وانا بعد
فرح:اصبري بدق على فهد
فرح:ألو فهد
فهد:وش تبين
فرح:تعال خذنا
فهد:العيال كلهم راحوا مافيه الا تركي روحوا معه
فرح:شتقول انت
فهد:الي سمعتيه
فرح:طيب طيب
وقفلت
رغد:شيقول؟
فرح:يقول كل العيال راحوا مافيه الا تركي يقول رحوا ممعه
رغد:تركي
فرح:بروح اقوله واجي

تركي:هلا فرح شبغيتي
فرح:بليز مممكن تودينا دقيت على فهد قال كل العيال رآإحوا يعني ماابقى الا انت
ممكن
تركي:ايه عادي بس مين معك
فرح:انا ورغد وحنين وحنان ولين
تركي*يوم سمع طاري رغد تغير وجه*:اوك أنتظركم
فرح:شكرا
تركي:ماسسويت الا الواجب

ورآإحوآإ كلهم بسسيآإرة تركي ..

في السسيآإره
تركي:شتبون اغنيه
رغد*من دون نفس*:مالنا خلق
"حنين شكت ان رغد فيها شي فقالت استجوبها بعدين"
تركي:نبي نغير جو الحزن والنكد
فرح:أيه والله انك صاادق
تركي :يوه جوالي يدق وما انتبهت
حنان:اخذتك السواليف
تركي:الو هلا وليد
فرح سمعت صوته وتغير لون وجهه وتذكرته وضاق صدره
رغد تهمس باذن فرح:شفيك
فرح:مافيني شي ليه
رغد:مومشكله بعدين استجوبك
فرح:انتي وش فيك وش قالك تركي يوم رحتيله
رغد:هاه
فرح:من قال هاه سسمع
فجآه
تركي:فرح وليد يبيك
هناا دوروا وجه فرح ماتلقونه توهقت وش تقول
وبعد كم ثانيه:هات
فرح:الو
وليد:فرح عطيني فرصه افهمك
فرح تصرف:ايه انا مع تركي
وليد:رغد بليز جاوبي
فرح ببرود:اوك تامر على شي
وليد:فرح اسسمعيني
فرح بتصريفه:الله يسسلمك يلا باي
وليد:فرح لاتقفلي
فرح:يلا باي
وقفلت خذ تركي
رغد:فيكم شي صح
فرح:شرايك تجين البيت واقولك
رغد:اصلا انا اقول لا
فرح:ي زيييييينك

عند فهد وعبدالله
عبدالله:هاااه بششر؟
فهد:خربوا الجو رشود وهند
عبدالله:شسالفتهم
"وقآإل له السسالفه"
عبدالله:توقع شفيهم
فهد:اقطع ايدي لو مايحبوا بعض
عبدالله:هي يوم قالت اكرهك اكيد مسوي لها شي
فهد:توقع فيها شرف وما شرف
عبدالله:علمي علمك هالسؤال لازم تساله لـهند وراشد

"الكل الحين قآآآآآآم ينقص ويزود بالسسالفه الي صارت "

بيت آبو حنين×حنان

بالليل السسآإعه 1:30

حنين:حنوون هيه
حنان:اوووووف بنام
حنين:اسسمعيني
حنان:حنو وش تبين
حنين:اووف السسالفه خطيره اسسمعي
حنان:يلا اسسمعك قولي
حنين:تتوقعين ليه قالت هند لراشد اكرهك
حنان:ايه والله ليه قالت له
حنين:توقعين بينهم شي
حنان:اكيد ي حب او شي ثاني
حنين:شي ثاني مثل ايش
حنان:يمكن خاينها
حنين:يمكن
حنان:لانه ليه تقول انا اكرهك مسوي شي
حنين:اتوقع
"الله يعينهم هند وراششد الناس بدوا يألفون قصص عنهم"

بيت آبو فهد

لين×رغد×فرح
لين:رغود فروح
فرح:هاه
رغد:وش تبين
لين:تتوقعين ليش قالت اليوم هند لراشد اكرهك
رغد باستغراب:مدري
فرح:لين عيب ندخل بخوصيات الناس
لين:اقول رغيد اكيد بينهم شي
رغد:شي مثل ايش
فرح:هي انتي الثانيه وش تقولين خلو البنت بحالها
رغد:ليون كملي ماعليك
لين:يمكن تحبه ويحبها ووعدها بالزواج والحين قال لا
رغد:مخخك عبقري من وين جبتي هالفككره
لين:تبي اجيب لك افكااااار
رغد:أكيييييييد
لين:اروح انام واتكتك زين وافكر وبكرا اقولك
رغد:يلا روحي
لين:طرده حلوه بايو
رغد:بايات
فرح:.............
رغد:فرووح شفيك
فرح وهي تفكر:هاه لا مافيني شي
رغد:الحين جايبتني بيتكم عشان تقولي مافيني شي
فرح:وليد
رغد:مزعلك صح
فرح:اكثثر مما تصورين
رغد:شكل السسالفه خطيره تكلمي اسمعك
"وقآإلت فرح لرغد وطبعا لما كانت تقولها كانت تبكي"
رغد:ي قلبي والله انه مخطي
فرح:ألي جارح قلبي انه يشك فيني
رغد:انا وريك ي وليد تزعل فرح ماشي
فرح:لا خليه اصلا انا كرهته
رغد باندهاش:انتي تتكلمي جد
فرح وهي تمسح دموعها:ايه جد

فهد:عبود قوم خلنا نروح الشششقه نفلها مع الاخوات
عبدالله:يلا قوم

في الششقه
طبعا كلها سكر بسكر ومغازل ورقص

فهد شاف بنت تهبل طبعا وهو يسكر:ي حلوو مانقدر على هالجماال
البنت حطت يدها على خده:انت الحلو
فهد باسها على خده:لا ترى مانقدر
البنت:شو اسسمك
فهد:فهد ي عيون فهد وانتي ي روحي
البنت:مدى ي عومري
فهد:لالالالالالا اذوب انا ما اقدر

وكملوآ الليله مغآإزل × مغآإزل ..>والعيآإذ بالله ..


في الصصبآآح
المستششفى
موقف السسيارات
فهد"شاف وليد جاي":ولوود
وليد قرب منه
وقال:هلا والله
فهد:ي بعدهم جاي تشوف اخوي
وليد:ايه امش خلنا نروح عنده


في غرفة رآششد

دخلوآ
وفجآءة مالقووه
فهد:هذا وين رااح
وليد:امش بسسرعه خلينا ندوره
فهد:يله يله

عند رآإششد

ولآ آإقولكم نخليها البارت الثآإلث

وش تتوقعون يصير؟
وليد وفرح وش بيصير معاهم ؟
وهل فرح صدق كرهته؟
تركي وش ردة فعله من كلاام رغد ؟
هند وراششد وش مصيرهم وش القصص الي يالفونه عليهم؟
راشد وينه الحين وين تتوقعون يكون؟





في غرفة هند ..
راشد كآإن من الصصبح عنده
ويتكلم عليها وبعدين قال:
هند لآتعذبين نفسسك عششآإني آإنآإ خلآإص بموت ..
وآإفكك مني وآإخليك تعيشي مبسسوطه ..
بعد مآإقآإل لهآإ ودعهآ
وقآإل:مع السسلآإمه ي هند ادري اول مكان بدروني فيه عندك
خليك قويه لايهزك شي خليك هند الي اعرفها انا خلااص ما اقدر اطول
لازم اطلع


وفجآآآآآه دخل فهد
فهد:راشد انت هنا وحنا ندورك
تركي:راشد لاتتهرب لالازم تواجهنا بالموضوع
راشد:انا ماعندي شي اقوله ولا هند عنده ورجاءا انسسوا الموضوع
تركي وفهد حسسوا انه مو قادر يتكلم فصصكوأ الموضوع ..

بعد مرور ششهرين

ابو فهد باحتكام انه كبير العايله قال انسسو الموضوع وصكوه ..
ولاكن مسستحيل ينمحى من ذاكرة هند وراششد ..
بالنسسبه لـ.. لوليد وفرح فآتصصآإلحو ..
وتركي ورغد مآإصصآإر بينهم آإي جديد ..
هند وراششد تغيروا ششوي وصارت الضحكه على وجيهم
طبعا مايكلموا بعض الا غصب مثلا ؛ سلاام وماسلاام ..

بيت آبو فهد

لين تكلم رولآ بنت خآإلهآآ

لين:رولي حيآإتو وربي مشتاقه لك حيلاات
رولا بدفاشه:هههههه وانا بعد
لين:رولي خليك مثلي كيوت خلي البويات عنك
رولآ:هههههه وع اصصير دلووعه
لين:اجل دفششه
رولا:ماعليناا المهم ابي اششوفك
لين:اممممم بحاول بابا نطلع عوايل لـ.. قطر
رولآ:والله حلو قطر توجنن>>من مصطلحاته
لين:يب يب
رولا:من بيجي معانا
لين:اممممم اكيد احنا وعماني واذذا كانوا بيجيبون الي يقروبلهم
رولا:اهااااا طيب يلا تقذلفي>>من مصلطحاته هع
لين:اووف اكره البويات
رولا:والله لااخليك بويه مثلي
لين:ههههههههه بالاحلاام
رولا:الا كنت بسسال صديقتي رغود البويه الي مثلي بتجي
لين:بسسم الله عليه ايه بتجي من قالك انه بويه
رولا:ههههه مسوين ششله احنا وهيانا >>احم احم ، رغد ، حنان)
لين:هههههههه تليقون على بعض يلا تقذلفي على قولتك
رولآ:طوسي
وقفلت ليين

في الصصآإله

لين:بابي ممكن طلب
ابو فهد:عيوني لك كلي فداك
راشد يخفي الالم الي بداخله:احلى احلى ي الشاعر
لين:بابا اقول ولا اسسكت
ابو فهد:قولي
لين:بابا نبغى نغير جو احنا وخالي وعماني
ابو فهد:اوك بس وين نروح
لين:امممم نبي نروح قطر تهبل
ابو فهد:اوك صصار
فهد:قل قسسم يبه
ابو فهد:ق
راشد:احلى احلى تعرف ق
فرح:وااي رشود وش عندك على ق
فهد:الا جدي بيروح معناا
ابو فهد:مدري بقوله واششوف


قآآآآآمو الكل آإتصصلوآ على العوآآإإيل آإلي بترووح
خليني اعرفكم عليهاا
عائلة ابو فهد ، عائلة ابو حنين×حنان ، عائلة ابوتركي ، عائلة ابو وليد ، عائلة ابو سعود

عائلة ابو سعود الي هو ابو رولا

ابو سعود:رجل والنعم فيه
ام سسعود:حبوبه وطيبه
سعود:عمره 24 سسنه محتار بزواجه ولا يدري من يختار اهله يشاورون علييه لاكن مايعرف تقدروا تقولوا عنه شخص غير قيادي ..
مدى:نااااعمه مره عمره عمره 21 سسنه غير فوضوليه وحبوبه واجتماعيه
رولا:بووووويه مره عمره 19 سسنه كبر رغد وتموت فيها وتكره الحب والاعجاب >وعندها مصلطحات راااائعه ..هع


ليلة الرحله

بالليل
بيت ابو سسعود

رولآ:مدووش مدوش وصمخ ي رب
مدى تصارخ:اوووووف خليتيني اصير بويه مثلك
رولا:اقول أص اوص >>من مصطلحاتها يعني اص و جب ..
مدى:اوف انتي ومصطلحاتك وش تبغين
رولا:شفتي السبريه حقي ؟
مدى:هههههههه عشان تنفشين كشتك اكثر من ماهي منفوشه
رولآ:عاجبتني
"طبعا رولا ششعره بوي قصير قليل ماتسيحه وتليسه دوم تجعيد لاكن ماشاء الله عليه بيضضا ء مره هي ومدى اما مدى ششعره يعني فوق الكتف شوي على الرقبه وناعم مره وتهبل كله ملح"
مدى :انا رايحه انام تبين شي
رولآ:ابي فراقك
مدى :ههههههه انا عاد الي ميته عليك
رولآ:اوف ضحكتك هذي ما اواطنه
ورآإحت
"مدى تتميز بانه عنده ضحكه تستفز فيه الناس طبعا مو دوم تستخدمه
الي يغلط معه بس "

غرفة مدى
وهي على االسرير تلعب بششعره
: آآآآوف اخاف انسسى شي يوه ليكون انسى العطر
الي اهدان بابا بميلاادي ولا انسسى كريم واقي الششمس
والله خوفي انسسى يمكن آنسسى الأستشوار لالالالا وتصير كشتي
مثل رولا ..لالالالا
>>وجلسست طول الوقت انسسى واانسسى وبالاخير
نامت بدون ماتحسس


غرفة سسعود جالس يكلم بدر
سعود:بدير الله يخليك روح معي لقطر
بدر:اسستحي وقسم
سعود:عششاني
بدر:طيب خلااص بروح ..
سعود:الله يخليك لي


بيت آبو فهد

لين: فروح
فرح وهي تكلم وليد
فرح:ولودي دقيقه بس
وليد:خذي راحتك ي روحي

فرح:شتبين
لين:تراك ططفشين انتي وعنتر حقك
فرح:موتي حره وش تبين
لين:طلبتك لبسسي بكرا فوشي ومناكيري الفوشيه قاضيه
وما اكتشفت الا الحين ابي مناكيرك
فرح:اوف خذيها
لين:ثثانكس ي احلى اخت

غرفة رآشد
جالس يفكر ويقول:اوف بكرا اشوف هند لالا
خلااص ي راشد انساها >انا احبها لالا انا نسيتيها
هي ماضي بالنسسبه لي طيب السؤال هي نستني ولا لا ،

بيت آبو تركي ..

الصصاله

هند:تريك قوم نام
تركي وبعيونه النوم:لالا مافيني شي
هند:تريك منت مكمل الفلم قوم نام
تركي:والله مافيني شي بس نعسست شوي
هند:ايه نششوف

بعد مرور خمس دقايق .

هند:هههههههههه الله يهديك ي تركي دااايم عنيد
خلني اقوم اششوف اغراضي كامله ولا لا

ورآإحت هند لغرفتـه
اما تركي فهو بالصصاله نايم

في غرفة هند

فتحت دولآإبه ولقت سلسال عليه حرفr-h تذكرت الحب
الاول وتذكرت راششد .. ماصبرت انه تكون هناا اخذتها معه
وحطته بالشنطه ونامت وهي تفكر براشد ووحبه القديم

بيت آبو وليد

وليد:رغييد مو تفشلينا ي العربجيه
رغد:انا افشل اص اوص
وليد:بالله لاتذكريني برولا العربجيه
رغد:احسن منك ي الدلوع
وليد:طسسي بس بروح انام
رغد:تقذلف .
وليد:اوف

ورآإح لغرفته
ورغد رآإحت لغرفته ونآإمت


بيت آبو حنين × حنان

حنان:الله بتجي رولي قلبي
حنين:أقول بالله لاتذكريني برولا احس ما احبه وعلااقتي دوم سطحيه معه
حنان:صحيح انتي ليه دايم سساكته ولا تسسولفي مع احد
حنين:طبعي كذا ولا نسيتي
حنان:لامانسيت
حنين:اشوا
حنان:الا بسالك توقعين وش ردة فعل هند وراشد لما يشوفوا بعض
حنين:اقول سسكري الموضوع مالنا شغل بغيرنا
حنان:اووف طيب



يوم الرحله

ماصصآإر أي شي جديد

نرووح لـ يوم قططر

آإخذذوآ لهم شآإليه كان مرره حلو

طبعآإ الحريم لهم مكان والبنات لهم مكان
والعيال لهم مكان والرجال لهم مكان >>..


عند الحريم

ام سعود:تشرفت بمعرفتكم
ام تركي:حنا الي تشرفنا الا انتي كم عندك ولد
ام سعود:والله انا عندي بنتين ولد
ام تركي:الله يحفظهم لك انا عندي بنت ولد
ام وليد:والله انا عند بنت ولد
ام فهد:أنا عارفين كم عندي
الكل:هههههههههههه

وصاروا يسسولفوا عن الاولاد ومسؤليتهم

البنآإت

حنين:مدى ليه سساكته شاركينا الحديث
رولآ:هههههه مدى دووم ساكته
مدى:ي اخت رولا البنت وضحة الى مين موجه السؤال
رولا:هههههههه طيب جاوبي ي اختي
مدى:ان شاء الله انا كذا ما احب اسسولف ..
حنين:اوك براحتك
رغد:بناات بنات ماودكم نطلع
فرح:انا مع ولودي
لين:الله يغافيك خليك على جنب انتي وعنتر حقك
رولا:ههههههههههه حلوه ليون
لين:اوف عرابجه انتي احلى
رولا:اص اوص رغيد وين نطلع
رغد:نروح المجمعات واو جنان
فرح:أقول انطقن هنا
رولآ:ماينطق الا انتي وشرواك رغيد نخلي العيال
فرح:ههههههههه ولود نو
لين:أقول خليك على جنب انتي وعنتر حقك
رغد:اخوي غثيث مانبي نطلع معه
حنين:هنوووووود ي هووو وينك
هند:مععععععكم بس افكر من بيودينا
حنان وتركت بالبيبي وبكل حماس:تركي
هند:وليه تقوليه وانتي شاقه الفره
حنان:اخوك مهذب مو مثل الجحش اخوانهم
فرح :حددددك عاد الا وليد
رغد:وجه المغثه مايعرف الا االمغثه

وكان جمب رغد تليفون رغد ورن
فرح:ميين
رغد:وليد
فرح:هااااتي
رغد:بليز فروح ودي اطفره نبي نعرف غلااتك
رولآ:ايه ماعليك
فرح:اذا رولا بالسسالفه ولا زوجي بينتحر
حنين:قولي بنجلط
ححنان:رولي خوذي الموبايل والباقي عليك
رولآ:طيب طيب
فرح:ألله يسستر

واخذت الجوال رولا
رولا:الو
وليد:مين
رولآ:انا رولي
وليد:والكوبه
"طبعا رولا حاطه السبيكر"
رولآ:وش تبي
وليد:أبي مرتي
رولآ:هههههههه قال مرته قال اقول تقذلف
وليد:رولا عطيني فرح
رولا:أسستح على وجهك اولا تنادني رولا باي صصفه ثانيا فرح حاف
قول فروح حبيبي ..ولا ؟
وليد:عطيني حبيبتي فروح
رولآ:ابوك ي ذا الولد مايسستحي يقولها قدامي بعد
"البنآإت كانو فااقعين ضحك"
وليد عصب:تعطيني ولا شلون
رولآ:موقف صعب طيب ممكن اتصال على صديق
وليدبعصبيه :تعطيني ولا شلون
رولآ:ي ربي مالي الا راي الجمهور
وليد:رولا عطييني فرح
رولآ:اعصابك ي ربي سسؤال محير انا اقول انسسحاب
وليد:رولا بذبحك عطيني فرخ
رولآ:ي ربي مافيه اختيارات
وليد:رولآ عطيني فرح
سسحب السسماعه فرح من رولا

ورآإحت بعيد

:ههههههههه هسسترت بك البنت
وليد:ههههههههه الله يرجه هالبنت
فرح:ههههههه
وليد:لالالالالا بودوني الانعاش بعد شوي
فرح: ليه
وليد:ما اقدر على ضحكتك
فرح بحيآ: ي لبييييييه
وليد:لا انا الحين بودوني العنايه المركزه
فرح:ولودي خلااص عاد
وليد:المهم ي قلب ولودي ابي اششوفك
فرح:هلا ي روحي
وليد:أه ي قلبي مايقدر على هالكلاام
فرح:ي قلبي مشتاق لي
وليد: هي كلمة مشتاق تكفي
فرح:ي لبيييييه
وليد:فروحتي ابي اششوفك اطلعي لي
فرح:انت وينك
وليد:انتي وينك
فرح:انا على بالبحر
"وليد كان وراها وبسسرعه بحركه سريعه باسها على خدها اما فرح
فص ملح وذاب استحت مره"
وليد:ي لبى المسستحي
فرح ضربت صدره:ولودي اسستحي
وليد وهو ماسك يدها:عيون وقلب وروح ولودي
فرح:احبببببك
وليد ضمها بقوه:واناا اكثر ..

نخليهم ششوي ونروح لللعيال

سسعود:والله اني فرحان اني عرفتكم
فهد:كح كح فرحان انك عرفتني
تركي:هههههههه لاتصصدق نفسسك
راشد:ماخذ مقلب بنفسسه
سسعود:ههههههههه
تركي:ألا وين وليد
راشد:مع المدام
فهد:أوف اكره الحريم
سسعود:ليه
فهد:والله مغثه جبلي سولي وتتدلع ومادري وش تسوي لنا حركات
راشد:الله يعين زوجته
بدر:احم احم ماكانكم نسيتوني
فهد باستهبال:تصدق توي ادري انك فيه
سسعود:هههههههه
راشد:ماعليك هذولي مهبل امش سسولف معي
بدر:وش رايك نتمششى
راشد:اوك ..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
EVA 2013
عضو متقدم
عضو متقدم
EVA 2013


عدد المساهمات : 141
نقاط : 185
السٌّمعَة : 0
العمر : 34

	 رواية انت جنان بقلمي  Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية انت جنان بقلمي    	 رواية انت جنان بقلمي  Emptyالأحد أغسطس 05, 2012 11:11 am

طررح رائع وتميز وابداع

بارك الله فيك وننتظر جديدك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
رواية انت جنان بقلمي
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى اون لاين العربي :: المنتديات الترفيهية :: منتدى القصص والحكايات-
انتقل الى: