منتدى اون لاين العربي

اهلا وسهلا بيك اخى زائر
 
الرئيسيةالرئيسية  البوابةالبوابة  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

شاطر
 

 باول يحقق فوزا في لقاء برمنجهام دون جهد كبير

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
الاميرة مى
نجمة المنتدى
نجمة المنتدى
الاميرة مى

انثى عدد المساهمات : 307
نقاط : 1300
السٌّمعَة : 0
العمر : 22

بطاقة الشخصية
ما رأيك بالمنتدى ما رأيك بالمنتدى: 10

باول يحقق فوزا في لقاء برمنجهام دون جهد كبير Empty
مُساهمةموضوع: باول يحقق فوزا في لقاء برمنجهام دون جهد كبير   باول يحقق فوزا في لقاء برمنجهام دون جهد كبير Emptyالثلاثاء أغسطس 23, 2011 5:07 pm

باول يحقق فوزا في لقاء برمنجهام دون جهد كبير


قاد الجاميكي اسافا باول تفوقا ثلاثيا لبلاده في سباق 100 مترا بلقاء برمنجهام ضمن الدوري الماسي لألعاب القوى اليوم الأحد رغم الطقس الرطب الذي جعله يكتفي بتسجيل 9.91 ثانية.

وقطع باول الذي سبق له حمل الرقم القياسي لهذا السباق المسافة في 9.78 ثانية في لوزان قبل عشرة أيام لكن وفي غياب التحدي المتمثل في غريمه الأمريكي المصاب تايسون جاي قدم العداء الجاميكي أداء جيدا أكد استعداده لبطولة العالم التي ستقام في دايجو بكوريا الجنوبية الشهر المقبل.

وقال باول الذي حافظ على تركيزه بعد بدايتين خاطئتين للسباق ليتفوق على نيستور كارتر الذي سجل 9.93 ثانية ومايكل فراتر الذي قطع المسافة في 19.01 ثانية "قمت فقط بما يكفي لتحقيق فوز اليوم. لم أبذل جهد كبيرا."

وأضاف "توخيت الحذر بعض الشيء في النهائي بعد البدايات الخاطئة وكان الجو باردا لذا لم يكن بوسعي الانطلاق بقوة من البداية. لكن لا بأس. أشعر بالرضا لما تحقق."

وكان أكثر ما منح السعادة للجمهور البريطاني الذي ملأ مدرجات الملعب الذي يسع 12500 شخصا هو فوز مو فرح بسباق خمسة آلاف بزمن بلغ 13 دقيقة و6.14 ثانية.

وقطع فرح بطل اوروبا اللفة الأخيرة من السباق في 54 ثانية وهي سرعة لم يتمكن منافسوه من مجاراتها وبينهم الاثيوبي ايمان مرجا أسرع رجل في هذا السباق لهذا العام لكنه اكتفى بالمركز الثالث اليوم.
كما استعرض بريطاني آخر هو داي جرين قدراته ليثبت أنه سينافس على الألقاب في بطولة العالم بعد انتصار رائع في سباق 400 متر حواجز بأفضل زمن لهذا الموسم وبلغ 48.20 ثانية.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
EVA 2013
عضو متقدم
عضو متقدم
EVA 2013

عدد المساهمات : 141
نقاط : 185
السٌّمعَة : 0
العمر : 29

باول يحقق فوزا في لقاء برمنجهام دون جهد كبير Empty
مُساهمةموضوع: رد: باول يحقق فوزا في لقاء برمنجهام دون جهد كبير   باول يحقق فوزا في لقاء برمنجهام دون جهد كبير Emptyالإثنين أغسطس 06, 2012 6:45 pm

مشاركة مميزة

يعطيك الف عاااااااااافية

دووووووووووووم الابداع والتميز

مودتي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
باول يحقق فوزا في لقاء برمنجهام دون جهد كبير
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى اون لاين العربي :: المنتديات الرياضية :: الرياضة العالمية-
انتقل الى: